بعضا من القصص الملهمة في ترشيد استهلاك المياه

سُئل مارس 9، 2020 في تصنيف معلومات عامة بواسطة admin
اتصفح معكم اسرتي العزيزة بعضا من القصص الملهمة في ترشيد استهلاك المياه . هذه المقالة تحتوي على قصة قصيرة عن نعمة الماء للصف الخامس . كتاب لغتي الجميلة ، ان الطالب من الواجب ان يقوم بتوفير قصة قصص ملهمة في ترشيد استهلاك المياه ، حيث ان هناك الكثير من الامور التي يجب التنويه اليها من اجل تحفيز الطالب على فهم اهمية النعم التي اعطانا الله اياها والحفاظ عليها، قصص عن ترشيد استهلاك المياه . 

من اجل ان تتمكن من الوصول الى الصورة الصحيحة التي نسعى اليها، حيث ان العديد من الطلاب الذين يبدؤون بالاعتماد على انفسهم من اجل كتابة القصة التي يطلبها من منهم الكتاب المدرسي، بمساندة اسرتي ابتكر طريقة لترشيد استهلاك المياه وتقليل هدرها ، اتصفح معكم اسرتي العزيزه بعضا من القصص الملهمه في ترشيد استهلاك المياه  . بعد قراءة القصة التالية من قبل الطالب والتي هي عن نعمة الماء للصف الخامس ، قصة قصيرة عن ترشيد استهلاك المياه . من المهم ان يكون هناك مجال للطالب من اجل تنمية مهاراته في الكتابة والتعبير عن نفسه.

مرحبا بكم زوارنا الاعزاء في موسوعة حلول مناهجي سنعرض اليكم هنا حل سؤال : تصفح معكم اسرتي العزيزة بعضا من القصص الملهمة في ترشيد استهلاك المياه

قصة قصيرة عن نعمة الماء

في يوم من الايام كان الفلاح و ابنه يسقون الزرع فرأيا اطفالاً يسرفون في استخدام المياه فكانوا يرمون على انفسهم ماء الخرطوم فانزعج الولد و اباه و قرروا ان ينصحوهم بالمحافظة عليه فقال لهم الفلاح :الماء اعطانا الله لنا كي نشرب منه لكي لا نموت فسأحكي لكم قصة عن سالم و قطرة ماء كان يا مكان في قديم الزمان و لد اسمه سالم كان يبذر المياه من غير فائدة فقررت قطرات الماء ان تبتعد عنه لتلقنه عذاباً لن ينساه ففي يوم من الايام لم يجد و لا قطرة ماء فتعب كثيراً من شدة الضمأ و كان على وشك الهلاك فجاءت قطرة و قالت : هذا عذاب كل من يسرف الماء فوعدها بأنه لم يفعل ذلك مجدداً و اصبح سالم بعد ذلك لم يبذر و لا قطرة ماء و احدة. تعلمنا يا اطفال ان يجب الا نبذر الماء لأن المبذرين هم اخوان الشياطين.

مع تمنياتنا لكم متابعينا الطلاب والطالبات في خامس ابتدائي بدوام التفوق والنجاح، بعض من القصص الملهمة في ترشيد استهلاك المياه . ونأمل متابعتكم المستمرة لنا ولموقعنا وانتظرونا لكل ما هو جديد ومميز، ودمتم في رعاية الله عز وجل وحفظه.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع حلول مناهجي منصة تعليمية وإجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...